• Zhou Brooks posted an update 6 months, 1 week ago

    أجود وأضمن ماكينات عد النقود تجدها في شركة BVS . فقد تجد تشابه في مكن عد النقود شكلا ولكن نحن نختلف في الجودة والمضمون والعمر الأفتراضي والخامة وتحمل الماكينة للشغل الشاق.

    كما يعتبر المكن في شركتنا أفضل مكن عد نقود في الأسواق فهو يتميز بالدقة العد واستحالة الخطأ في العد أو الحشر وأيضاً استحالة التزوير والاعطال في فترة لا تتعدي الشهور كما يحدث فى المكن المزيف المتواجد بالأسواق.

    هذا سبب فروقات الاسعار و المنعكسة عن الجودة.

    شركة BVS تتعامل مع مصانع معروفة بالصين كمصنع شركة كاسيدا الأمريكي وهكذا تفعل معظم البراندات المعروفة التي تبحث عن الجودة للعميل بافضل سعر

    ً apple و hp

    في شركتنا نختار منتجاتنا بعناية لكي تكون عالية الدقة ولعمر افتراضي طويل كما لنا سابقة اعمال ومكن يصنع خصيصاً بمتطلبات خاصة لعد الاوراق المتهالكه والأعطال شبة معدومة لأنها تورد لأقصى محافظات مصر ولأكبر الهيئات والجهات

    تحذر الشركة من شراء ألات عد النقود من مواقع اون لاين أو شركات غير موثوقة لتجنب الوقوع فى المشاكل مثل عطل اللوحة الرئيسية وهذا يجعلك مضطر لشراء ماكينة أخرى.

    فعند ظهور الأعطال في الماكينة وتتواصل مع صيانة الشركة الغير موثوقة التي قمت بالشراء منها تجد أنه لا يوجد بها خدمة صيانة وقد لا تجد مكان للشركة التي تم الشراء منها لانها شركة وهمية مؤقتة تعمل على تغير مكانها واسمها وأرقامها كل فترة.

    شركة BVS دليلك لشراء الة عد النقود. تعد ماكينة عد النقود والعملات الورقية احد اهم ادوات الأعمال للمؤسسات والشركات التي تعتمد فى معاملاتها على تداول النقود الورقية والعملات الورقية المختلفة بما يتطلب سرعة عد النقود مع ملاحظة ما اذا كان هناك نقود مزورة. والتي تتمكن ماكينة عد النقود كشف العملات المزورة بسهولة.حيث تعتبر شركة BVS من الشركات الرائدة فى مجال بيع وصيانة الات عد النقود.

    نصائح مقدمة من شركة BVS دليلك عند شراء الة عد النفود :

    ⦁ ماكينات عد نقود صيني تباع باسعار عالية بموجب انها كورية الصنع

    ⦁ ماكينات عد نقود بجودة و اسعار متدنية جدا يترتب عليها اخطاء في العدد كل مرة و حشر للنقدية و اعطال في فترة لا تتعدي شهور و المشكلة الاكبر ان البعض منها لا يتوفر له قطع غيار.

    ⦁ ماكينات عد نقود يتم شراءها مستعملة لموديلات قديمة او من خارج مصر تلك الماكينات لا تتوفر قطع غيار اذا حدث عطل و المشكلة الاكبر انها ربما لا توجد لها تحديث للسوفت الخاص بها بمصر.

    ⦁ ليس كل ماكينة عد مشهورة و غالية تتناسب مع كل استخدامات العميل و كل حالات الفلوس فموديل يعمل ممتاز مع عميل و مع متطلبات عميل اخر يكون غير جيد و ربما نوع خارج مصر مشهور و كفأ ,بتجربته عالنقود البالية يكون غير كفأ.

    ⦁ ماكينات يتم تقليد اسم براندات عالمية و لكن هذه البراندات لا تقوم بتصنيع ماكينات عد النقود أصلا و تكون من النوع الصيني ذا الفرز الثالث.

    ⦁ ماكينات تباع بموجب انها قادرة علي عد القديم و المتهالك و يتم وضع عملات في حالة متوسطة و تصوير افضل فيديو للعد و يتفاجأ العميل بمشاكل. لان الماكينة في الاصل غير مخصصة لعد المتهالك.